شلة زمردات المنصة

اهلا وسهلا بك زائرتنا / عضوتنا الكريمة ... ان كنتي غير مسجلة فنتشرف بتسجيلك معنا وان كنتي مسجلة تفضلي بالدخول الى الشـــلــــة
شلة زمردات المنصة

زمردات المنصة


    كيف يمكنك اختيار سرير غرفة النوم¿¿

    شاطر

    جيمينا

    عدد المساهمات : 4
    تاريخ التسجيل : 11/04/2013

    كيف يمكنك اختيار سرير غرفة النوم¿¿

    مُساهمة  جيمينا في الجمعة أبريل 12, 2013 6:38 pm

    إن اختيار سرير غرف النوم الأنسب ليس مسألةً سهلةً، وإن كان يبدو عكس ذلك، لذا يجب الأخذ في الإعتبار عدة عوامل قبل شراء سرير غرف النوم، ومنها: الخامة المصنوع منها السرير، شكل وحجم ومقاس سرير غرف النوم المطلوب، وهل سيتناسب سرير غرف النوم مع بقية أثاث غرف النوم؟ وبالطبع الميزانية المتوفرة لشراء السرير. إليكِ شرحاً لأنواع الأسرة لتعرفي كيف يمكنك اختيار سرير غرفة النوم المناسب؟

    سريرٌ معدنيٌّ:
    يعتبر سرير غرف النوم المعدني من أكثر أنواع الأسرة شيوعاً نظراً لتوفره بأسعارٍ معقولةٍ جداً، كما أنه متوفرٌ بعدة أحجامٍ؛ التوين، الكامل، الكينج، الكوين. وأطار السرير المعدني مصممٌ بحيث لا تنزلق من خارجه المرتبة، وعادةً ما يكون هذا النوع على عجلٍ أو إطاراتٍ من المطاط، ومن مميزات هذا السرير أنه سهل الحركة من مكانٍ لأخر، ويمكن إضافة رأس السرير بسهولةٍ لذلك النوع من المعدن.

    سرير غرف النوم الخشبي:
    يشبه سرير غرف النوم المعدني في كل شيءٍ، إلا انه يعتمد على قواعدَ خشبيةٍ، كما أنه يصعب نقله، وتتوفر العديد من أشكال رؤوس السرير ومساند الأقدام التي تتواءم مع الإطار الخشبي، وعادةً ما يوجد في هذا النوع من الأسرّة عدة قطعٍ من الخشب في هيكل السرير (الملة) والتي تعمل كحاملٍ للمرتبة وفى نفس الوقت مركز دعمٍ إضافيٍّ للهيكل.

    سرير غرف النوم البلاتفورم:
    هو نموذجٌ من الأسرّة المودرن (الحديثة)، ويكون على شكل منصةٍ، ولا يوجد له أي أطارٍ، وتوضع فوقه المرتبة، ويستعمل هيكل المنصة كمكانٍ للتخزين فعادةً ما تكون فيه أدراجٌ، ولا يحتاج هذا التصميم إلى رأس سريرٍ أو مسندٍ.

    سرير غرف النوم القابل للتعديل:
    يعد من أغلى أنواع أسرّة غرف النوم مقارنةً بالأنواع الأخرى، وهذا النوع يشبه لحدٍ ما أسرّة المستشفيات التي تعمل على أجهزة التحكم عن بعد (الريموت)، إلا أنه يلزمه مرتبةً خاصةً تتلاءم مع تنوع الوضعيات، وهو ملائمٌ لذوي الاحتياجات الخاصة أو من يعاني ألماً في الظهر.

    سرير غرف النوم الدورين:
    أصبح الناس اليوم يبحثون عن مساحاتٍ أكبر وبحاجة للشعور برحب المكان في ظل الإحساس بالاختناق العام، لذا فإن سرير النوم الدورين يعتبر من أكثر الحلول العصرية لما يوفره من مساحةٍ في غرف النوم، وهناك تصميمٌ يحول سرير غرف النوم الدورين السفلي إلى كنبة (أريكة) في غير وقت النوم.

    هل عرفتم كيف تختارون أسرة غرف نومكم؟؟ .. شاركونا آرائكم.

    Assala123

    عدد المساهمات : 13
    تاريخ التسجيل : 13/04/2013
    العمر : 18
    الموقع : الجزائر

    mersi

    مُساهمة  Assala123 في السبت أبريل 13, 2013 2:37 am

    واووو والله هالالسؤال كان محيرني بفضلك حبيبتي صرت اعرف كيف اتصرف بس انشالله راح جربها لما scratch scratch scratch scratch راح جمع فلوس Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation ههههه Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy تسلمي تسلمي تسلمي تسلمي تسلمي تسلمي تسلمي تسلمي تسلمي تسلمي تسلمي تسلمي تسلمي thank you

    حلى11

    عدد المساهمات : 166
    تاريخ التسجيل : 06/04/2013

    رد: كيف يمكنك اختيار سرير غرفة النوم¿¿

    مُساهمة  حلى11 في السبت أبريل 13, 2013 6:34 pm

    فكرة روعة حبيبتي راح حربها يسلموا





    تسلمي


    تسلمي
    avatar
    الوردةالحمراء200

    عدد المساهمات : 92
    تاريخ التسجيل : 12/04/2013
    الموقع : كل شيء عند العرب مكتوب عليه صنع بالصين الا الكرامه والعزه فهي بفلسطين

    الديكورات

    مُساهمة  الوردةالحمراء200 في الأحد أبريل 14, 2013 10:44 pm

    أكتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرررررررررررر من روووووووعه يسلموووووووو تسلمي

    حلى11

    عدد المساهمات : 166
    تاريخ التسجيل : 06/04/2013

    رد: كيف يمكنك اختيار سرير غرفة النوم¿¿

    مُساهمة  حلى11 في الجمعة مايو 03, 2013 2:10 am

    تسلمي

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 16, 2018 1:36 am